برجك اليوم..27/10/2018

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

عقلاني- مجتهد- يكره الكسل والتقصير- تتسم مواقفه بالقوة والحزم

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: احذر مخالفة الآراء والقوانين وإثارة العداوات هدئ من روعك ولا تتهور وتعرض نفسك للمساءلة. عاطفياً: ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك لأن أي خطوة ناقصة تؤدي لعواقب غير حميدة.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تريحك الأجواء وتوحي لك بأفكار جيدة لبعض المشاريع وتدعوك إلى المبادرة والمجازفة. عاطفياً: لا تعتقد أن سكوت الشريك يفسح لك المجال باستمرار ارتكاب الأخطاء فهو قادر على قلب الأمور.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: يوم ملائم للانطلاق بالأعمال المهمة كن منظماً وفعالاً وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة. عاطفياً: ادرس خطواتك بدقة لا تغامر بعلاقتك بالحبيب فأنت لا تطيق فراقه وتضيع في غيابه.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق وتقوم باستثمارات جيدة ومهمة. عاطفياً: قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي فلن تكون سعيداً ومرتاحاً إلا معه.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: لن يكون الحظ إلى جانبك فانتبه من مواجهة وقد تطرأ أحداث فتحاول السيطرة عليها. عاطفياً: عليك أن تسير مع الشريك جنباً إلى جنب فهذا يساعدك على رسم الخطط المستقبلية بجدية.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: تتحمس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة فحاول أن تثق بنفسك وبقدراتك وخياراتك. عاطفياً: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير بالمجال العاطفي.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تظهر مسؤوليات مهمة تسلط الأضواء على براعتك وقدرتك على تحمل المصاعب والتغلب عليها. عاطفياً: لقاء حاسم مع الشريك وخصوصاً أن الأخطاء باتت تتكرر بينكما والمعالجة أصبحت ضرورية

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: تستجد بعض الأمور في العمل وتسلط الأضواء على مهاراتك بقدرتك على مواجهة الأعباء. عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره العائلية فحاول ألا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تتلقى عروضاً واعدة تكون بمنزلة حافز لتطوير أدائك وتزول الظروف المعاكسة. عاطفياً: لا تواجه صعوبات في العلاقة العاطفية وتتعامل مع الشريك بروح الشخص الصادق المخلص.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار وتخوض تجارب كثيرة وقد تحمل إليك السعادة المطلوبة. عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانب الشريك محاولاً حل مسألة عالقة بينكما بكل شفافية.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تجنب الأجواء السلبية ولا تتدخل في أمور لا تعنيك فقد تكون حافلة بالفخاخ والأخطار. عاطفياً: تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة فقد تتوفر لديك فرصة للخوض بعلاقة جديدة.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: حان الوقت لتقبل موضوعات جديدة واعتماد أسلوب إيجابي تجاه الجميع ولن تخذلك آمالك. عاطفياً: التحرر من الخضوع يلزمك بتقديم تنازلات للشريك ولاسيما أن الوضع تكون له تبعات سلبية.

Rea more
Posted from صحيفة تشرين
Thank you for reading the برجك اليوم..27/10/2018 on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.