استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة العشرات جراء اعتداء الاحتلال على مسيرات العودة

ثورة أون لاين:

 

استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب عشرات آخرون بجروح وحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في الجمعة الحادية والثلاثين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “غزة صامدة ما بتركعش” في قطاع غزة.

وأفاد مراسل سانا بأن قوات الاحتلال استهدفت برصاص القنص وقنابل الغاز السامة مئات المشاركين في مسيرات العودة ما أدى الى استشهاد محمد خالد محمود عبد النبي 27 عاما ونصار أبو تيم 22 عاما وأحمد سعيد أبو لبدة 22 عاما وعايش غسان شعث 23 عاما وجبر إبراهيم أبو هميسة 25 عاما وإصابة العشرات بجروح مختلفة شرق جباليا شمال قطاع غزة وخان يونس جنوب القطاع والبريج وسط القطاع.

ووصل عدد الشهداء الذين قضوا جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات العودة وكسر لحصار منذ الثلاثين من آذار الماضي إلى 212 إضافة إلى إصابة نحو 23 ألفاً بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي الغازات السامة على مسيرة كفر قدوم بالضفة الغربية

كما أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من عام.

ونقلت وكالة معاً الفلسطينية عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله: إن قوات الاحتلال باغتت مئات الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب المشاركين في المسيرة بإطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الغاز ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق كما اعتلى قناصة الاحتلال جبلاً مطلاً على منازل الفلسطينيين وأطلقوا على ساكنيها الرصاص وقنابل الغاز.

وتشهد بلدة كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال ولا سيما يومي الجمعة والسبت باتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في البلدة التي التهم الجدار والاستيطان أراضيها.

Rea more
Posted from Thawraonline.sy
Thank you for reading the استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة العشرات جراء اعتداء الاحتلال على مسيرات العودة on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.