أهلنا في الجولان المحتل يجددون رفضهم ما يسمى «انتخابات المجالس المحلية»

جدد أهلنا في الجولان السوري المحتل رفضهم مخططات كيان الاحتلال الإسرائيلي المتمثلة بإجراء انتخابات ما يسمى «مجالس محلية»، مؤكدين استمرارهم بالمقاومة ضد المحتل وتمسكهم بهويتهم العربية السورية.
وندد الأهالي خلال مسيرات شعبية انطلقت أمس داخل قرى الجولان المحتل بهذه الانتخابات المزمع إجراؤها نهاية الشهر الحالي، مؤكدين استمرارهم بالعمل لإسقاط هذا المشروع الذي جاء بعد استنفاد الاحتلال كل وسائله التهويدية والتي أسقطت جميعها على أرض الجولان السوري المحتل.
وعبّر الأهالي عن تمسكهم بهويتهم الوطنية السورية ورفضهم هذا المخطط الخطير، مشددين على أن تحرير الجولان المحتل من الاحتلال سيتم مهما طال الزمن.
من جهته عبر الشيخ حمد صبرا عن رفض أبناء الجولان مثل هذه الانتخابات وقال: نحن عرب سوريون ننتمي إلى وطننا العربي السوري ولا نرضى بهذه الانتخابات وهي مرفوضة وملغاة من قبلنا، بينما قال هايل مسعود من أبناء الجولان المحتل: إن ما يسمى «انتخابات المجالس المحلية» الذي تسعى إليه سلطات الاحتلال مشروع خطير يمسّنا ويمسّ كرامتنا ونحن نؤكد أننا سنبقى عرباً سوريين في الجولان السوري المحتل الذي سيحرره الجيش العربي السوري عاجلاً أم آجلاً وسيرفع راية العز والكرامة فوق ربوعه.

Rea more
Posted from صحيفة تشرين
Thank you for reading the أهلنا في الجولان المحتل يجددون رفضهم ما يسمى «انتخابات المجالس المحلية» on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.