أفغانستان تؤكد تسلم قاعدة باغرام بعد انسحاب القوات الأميركية منها

كابول-سانا أكدت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم أن الجيش الأميركي سلمها رسمياً قاعدة باغرام بعد انسحاب جميع القوات الأميركية والأجنبية منها. ونقلت فرانس برس عن المتحدث باسم الوزارة فؤاد أمان قوله في تغريدة على تويتر: “انسحبت القوات الأميركية وقوات التحالف بالكامل من القاعدة وبالتالي ستقوم قوات الجيش الأفغاني بحمايتها واستخدامها لمحاربة الإرهاب”. وكان مسؤولان عسكريان أميركيان … Rea more
Posted from S A N A
Thank you for reading the أفغانستان تؤكد تسلم قاعدة باغرام بعد انسحاب القوات الأميركية منها on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.