صور لأبناء مسؤولين في نظام الأسد توضح ثراءهم الفاحش

حصلت "زمان الوصل" على مجموعة صور لأبناء بعض المسؤولين في نظام الأسد تكشف مدى البذخ والترف اللذين يعيش في كنفهما أبناء محدثي النعمة من الدائرة المقربة للأسد، بينما تلهث قواته لتجنيد شبان آخرين للموت دفاعا عن نظام قتل من مواليه أكثر من 250 ألف شاب بحسب إحصائيات غير رسمية.

وتشمل الصور وباسل بن "آصف شوكت" و"بشرى" شقيقة بشار، و"رامي فلو" ابن أحد مسؤولي النظام المقيم في إمارة "دبي"، إضافة إلى "عمار حمود" الذي يمتلك مطعما فخما في الإمارة الخليجية نفسها.

كما يحتل ابن "بثينة شعبان" المستشارة السياسية للأسد "رضا جواد" مساحة واسعة من صور البذخ والرخاء، ويقيم ببريطانيا، حيث يدرس الرياضيات في جامعة "نوتنغهام". 

تكشف الصور أي رفاهية يتنعّم بها أبناء "السلطة" من حيث نوعية الأماكن وتعددها  داخل سوريا وخارجها، حيث تظهر امتلاكهم أفخم أنواع السيارات وكذلك الأسلحة الفردية، ولن نتحدث كثيرا فاسحين المجال لحديث أكثر وضوحا مع الصور.




Rea more
Posted from Zamanalws
Thank you for reading the صور لأبناء مسؤولين في نظام الأسد توضح ثراءهم الفاحش on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.