موجة الطرود المفخخة تجتاح أمريكا الديمقراطيون: ترامب وفّر الأرضية لهذه الجرائم

موجة الطرود المشبوهة والمفخخة تجتاح أروقة الحزب الديمقراطي الأمريكي قبيل انتخابات التجديد النصفي في الكونغرس المقررة الشهر المقبل مستهدفة عدداً كبيراً من معارضي سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حتى وصلت إلى منزل الرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما والمرشحة السابقة للرئاسة هيلاري كلينتون.
خبر العثور على طرد مفخخ مرسل إلى شخصيات ذات شأن في الحزب الديمقراطي أصبح خبراً اعتيادياً في الإعلام الأمريكي، فقد عثرت السلطات الأمريكية على عدة طرود مشبوهة تحوي عبوات ناسفة قرب منزل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري في نيويورك، إضافة إلى طرود مفخخة مرسلة إلى أوباما.
ولم تتوقف سلسلة التبليغات عن الطرود المشبوهة، حيث أبلغ الحاكم الديمقراطي لولاية نيويورك أندرو كيومو الأربعاء الماضي عن وصول طرد مشبوه إلى مكتبه في نيويورك، وكذلك وصل إلى مكتب شبكة «سي.إن.إن» الأمريكية طرد مشبوه وإلى منزل الملياردير جورج سوروس أحد المانحين للحزب الديمقراطي، كما تمّ إخلاء مكتب الحزب الديمقراطي في ولاية فلوريدا بسبب طرد مشبوه أيضاً.
كما أعلنت السلطات الأمريكية العثور على طرد مشبوه في بريد نائب الرئيس الديمقراطي السابق جو بايدن وكذلك تمّ تداول أخبار عاجلة تفيد باعتراض طرد آخر أرسل إلى مبنى الكونغرس وطرود مفخخة إلى الديمقراطيين إيريك هولدر وزير العدل في عهد أوباما والنائب عن ولاية كاليفورنيا ماكسين ووترز.
وفي السياق ذاته فحصت الشرطة الأمريكية طرداً مشبوهاً أرسل إلى عنوان عائد للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو في منطقة تريبيكا في مانهاتن بولاية نيويورك ولم تسلم السفارة الأمريكية في برلين من التهديد فقد تلقت رسالة تهديدات ومسحوقاً أبيض أمس الأول تبين لاحقاً أنها لا تمثل أي خطر.
وتستمر ظاهرة الطرود المشبوهة في أروقة الحزب الديمقراطي فقد عثرت السلطات الأمنية في ولاية فلوريدا أمس على طرد مريب جديد موجه للسيناتور الديمقراطي البارز كوري بوكر وهو الطرد الحادي عشر في الولاية.
وذكرت (سانا) أن السياسيين الديمقراطيين في الكونغرس الأمريكي حمّلوا الرئيس ترامب مسؤولية هذه الطرود، مؤكدين أن هجومه المستمر على السياسيين ووسائل الإعلام وفر أرضية لهذه الجرائم، حيث قال الديمقراطيان تشاك شومر ونانسي بيلوسي في بيان مشترك: إن الرئيس تغاضى باستمرار عن العنف الجسدي وبث الفرقة بين الأمريكيين بأقواله وأفعاله.
ويرى مراقبون أن الشبهات تتجه نحو إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وذلك لخشية الأخير من هزيمة حزبه الجمهوري في الانتخابات وخسارته الأغلبية بمجلس النواب، حيث شن قبل أيام حملات واسعة ضد الديمقراطيين، وقد حاول ترامب أمس ذر الرماد في العيون بدعوته إلى الوحدة في المرحلة الراهنة بعد موجة الطرود المشبوهة.

Rea more
Posted from صحيفة تشرين
Thank you for reading the موجة الطرود المفخخة تجتاح أمريكا الديمقراطيون: ترامب وفّر الأرضية لهذه الجرائم on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.