برجك اليوم..برجك اليوم

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

اجتماعي- كريم- يتمتع برحابة صدر-يستوعب الأفكار الإيجابية- يتعامل معها بمنطق وهدوء

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: لاتزال الحظوظ تدعم كل تطلعاتك وتوجهاتك ولابد من أن تضع الخطوط العريضة على الصعيد المهني. عاطفياً: تبحث عن حب حقيقي كما في قصص الغرام لكنك تصاب بخيبة أمل بسبب بعض الظروف الصعبة.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تشعر بالقوة لكنك تريد أن تتفرد بالقرار وأن تعمل بلا ضجيج لكن احذر الانعزال وخلق العداوة. عاطفياً: إذا رغبت بالارتباط بعلاقة جديدة عليك إنهاء علاقتك بالشريك الحالي لئلا تجد نفسك ضائعاً.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: احذر غيرة بعض الزملاء قد يضعونك بمشكلات أنت في غنى عنها، علماً أنك قادر على الرد. عاطفياً: إذا أثرت غيرة الحبيب فقد لاتعرف ماينتظرك فهو شخص متفهم ويحبك أكثر مما تتصور.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: يوم حافل بالحركة والنشاط استعد لنجاحات تفتح امامك أبواب التقدم والترقي والمكافآت. عاطفياً: لاتشح بمشاعرك عن الحبيب إنما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بينة.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: تكون هذا اليوم مشرقاً ويجتمع حولك الاصدقاء ويشير الى رحلة او انتقال الى مكان جديد. عاطفياً: قد تسامح الشريك على أمور حساسة لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: تحاط بزملاء يحرصون عليك لكن تريد ان يفهم الآخرون خياراتك وأن يقدروا جهودك من أجلهم. عاطفياً: تعاطف مع الطرف الآخر وأظهر محبتك واهتمامك والمحافظة على صبرك وهدوئك من دون تشنج.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تعمل على جبهات متعددة وتلاقي نتائج مدهشة كنت تتوقعها بانتظارك سفر أو عمل خارج البلاد. عاطفياً: راجع حساباتك مع الشريك لتتمكن من خلق فرص جديدة للعلاقة بينكما وخصوصاً في الأيام المقبلة.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: تحاول أن تجعل النجاح هو الهدف الذي تطمح في تحقيقه بإنجازك بعض الأعمال المهمة. عاطفياً: نظرتك للحياة تتجه نحو مزيد من الإيجابية وهذا يعود إلى جرعة التفاؤل التي منحك إياها الشريك.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: يخف الوهج الذي رافقك منذ بداية الشهر لكن هذه الفترة سيسلط الضوء على بعض الشؤون المالية. عاطفياً: تختلط الأمور عليك ولا تعرف ماذا تريد من الحبيب لكنك لا تترك الغضب يسيطر عليك.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: يحذرك هذا اليوم من ارتكاب بعض الأخطاء ويطلب إليك التروي وتحليل الأمور بهدوء. عاطفياً: تحاول بقدراتك الإنسانية ان تتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدماً الدعم والاهتمام.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: يتوج هذا اليوم فترة واعدة ما قد يعني مشروعاً مشتركاً مع بعض الأقوياء وعملاً إبداعياً. عاطفياً: في الجو حب وعواطف حارة وأجواء عاطفية وهذا مايشير إليه الجو الذي تعيشه هذا اليوم.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: كن حذراً من بعض المشكلات لها علاقة بوضعك المهني يفرض عليك اتباع نمط آخر بتعاطيك مع الزملاء. عاطفياً: القرارات العشوائية ليست في مصلحتك فحاول معاملة الشريك بليونة لتبقى مرتاحاً من المشكلات.

Rea more
Posted from صحيفة تشرين
Thank you for reading the برجك اليوم..برجك اليوم on Syria News Kit If you want to spread this News please include links as Source, and if this News useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard button, Or click the share button to place it on your profile.

Latest news:

Note: Only a member of this blog may post a comment.